الرئيسية / أخبار البلدية / بلدية النصيرات تزور مديرية الوسطى ومدارس المرحلة الثانوية بالنصيرات

بلدية النصيرات تزور مديرية الوسطى ومدارس المرحلة الثانوية بالنصيرات

بلدية النصيرات تزور مديرية الوسطى ومدارس المرحلة الثانوية بالنصيرات

بلدية النصيرات – الإعلام
زار وفد من بلدية النصيرات ممثلا برئيس البلدية أ. محمد يوسف ابو شكيان ورئيس  قسم العلاقات العامة أ. فدوى عيد، ورئيس قسم  الإعلام أ. رزق درويش، اليوم الاثنين، مديرية التربية والتعليم  الوسطى، ومدارس المرحلة الثانوية بالنصيرات.
وهدفت  الزيارة إلى تقديم التهنئة ببدء  العام الدراسي الجديد، وتعزيز التنسيق والتعاون المشترك، بما يخدم العملية التعليمية ويوفر البيئة المناسبة لتطوير المسيرة التعليمية.
وكان في استقبال وفد بلدية النصيرات، كلا من مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج، ومدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي، ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول، ورئيس قسم التعليم العام أ. رمزي مقداس.
بدوره رحب أ. هشام الحاج بوفد بلدية النصيرات وشكرهم على الزيارة واهتمامهم بالتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى ومدارسها، مضيفاً أن المديرية تحرص على تعزيز العلاقات وتطويرها مع مؤسسات المجتمع المحلي والبلديات، لما تقدمه من دور الكبير في تطوير وتحسين البنية التحتية، وتوفير البيئة المناسبة للطلاب و المدارس، بهدف الرقي بالمسيرة التعليمية وتطويرها.
بدوره أشاد أبو شكيان بالنجاحات التي حققتها مديرية الوسطى في كافة المجالات، وخاصة في نتائج امتحانات الثانوية العامة وحصول مدارس المديرية على مراكز متقدمة على مستوى غزة والوطن.
وأكد على أن بلدية النصيرات تعمل بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بكل جهد ممكن على توفير البيئة والخدمات المناسبة لإنجاح المسيرة التعليمية وتذليل الصعاب امام الطلبة.

عن محمد ابو زر