الرئيسية / أخبار البلدية / بلدية النصيرات تستقبل وفداً من مؤسسة UNDP

بلدية النصيرات تستقبل وفداً من مؤسسة UNDP

طالب رئيس بلدية النصيرات أ. محمد ابو شكيان الدول المانحة بدعم بلديات القطاع كي تتمكن من تقديم خدماتها للجمهور وتفي بالتزاماتها تجاههم.

جاء ذلك خلال استقباله أول أمس الأحد وفدا من مؤسسة UND, ضم كلا من مها ابو سمرة مديرة برامج الحكم المدني في UNDP, وسعيد ابو غزة مدير برامج الشباب والمجتمع المدني, وريان كونكس الخبير الأجنبي في التنمية البشرية.

ووجّه أبو شكيان الشكر لوفد الـUNDP الزائر، على دعمهم ووعدهم بتنفيذ عدد من المشاريع الخدماتية في مخيم النصيرات، مبينا أن الحصار وإغلاق المعابر ادى الى توقف العديد من المشاريع المخطط لها.

بدوره ثمن خبير التنمية البشرية “ريان كونكس” دور البلدية في خدمة المجتمع وتقديم الخدمات النوعية للمواطنين، مناشدا المجتمع الدولي بتقديم منح تمويلية للبلدية لتستطيع الإيفاء بإلتزاماتها اتجاه المواطنين. ووعد ريان بإعداد برامج تتناسب مع البلدية, مؤكدا على أنه سيتم وضع برامج تهدف لبناء قدرات الموظفين في البلدية حسب نتائج تحليل التقييم.

الجدير بالذكر أنه تم عقد لقاء سابق في ذات السياق, مع أعضاء من المجلس البلدي ومدراء الدوائر ورؤساء الاقسام في بلدية النصيرات، حيث تم استعراض كافة اعمال ومهام البلدية المتعددة، والخدمات المقدمة للجمهور.

1964904_896995320330723_800574132253413270_n

عن محمد ابو زر