أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار البلدية / بلدية النصيرات تعقد لقاءً لعرض ومناقشة الميزانية المنفذة للعام 2018 والافصاح عن الموازنة السنوية للعام 2019

بلدية النصيرات تعقد لقاءً لعرض ومناقشة الميزانية المنفذة للعام 2018 والافصاح عن الموازنة السنوية للعام 2019

بلدية النصيرات تعقد لقاءً لعرض ومناقشة الميزانية المنفذة للعام 2018
والافصاح عن الموازنة السنوية للعام 2019

من باب الإفصاح وتحقيق الشفافية الذي تسعى اليه البلدية في كافة أعمالها عقدت بلدية النصيرات لقاءًلعرض ومناقشة الميزانية المنفذة للعام 2018 والافصاح عن الموازنة السنوية للعام 2019 وذلك بحضور رئيس بلدية النصيرات أ.محمد أبوشكيان ورئيس قسم الحسابات أ. محمد منصور وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني ولجان الاحياء وبعض من رجال الاعمال والمتخصصين بالشئون المالية.
حيث أفصح رئيس قسم الحسابات عن الموازنة السنوية للعام 2019 ومناقشة الميزانية المنفذة للعام 2018 وإظهار عجز الموازنة ,كما تم مناقشة فاتورة المياه والديون المتراكمة عليها ونسبة التحصيل من المواطنين شهريا والتي بلغت 27 % من قيمة أجمالي الفاتورة الشهرية.
كما تم نقاش الصعوبات والتحديات التي تواجهها البلدية وحجم الديون المتراكمة على المواطنين التي اثرت بشكل سلبي على البلدية رغم التسهيلات التي تقدمها البلدية من تخفيض فاتورة المياه بنسبة 25 % والاعفاء من اشتراكات المياه في نفس المنزل وتخفيض رسوم التطوير وتقسيط مستحقات المياه ورسوم البناء والتطوير.

 

 

 

عن محمد ابو زر