الرئيسية / أخبار البلدية / بلدية النصيرات تناقش قرار نقل البسطات

بلدية النصيرات تناقش قرار نقل البسطات


عقدت بلدية النصيرات اجتماعا خاصا بين رئيسها أ. محمد أبو شكيان وأصحاب #البسطاتللاستماع لهم ومناقشة آرائهم بخصوص قرار نقل البسطات بالأسواق إلى بدروم #السوقالمركزي كخطوة أولي ضمن سوق تجاري كبير قيد التجهيز لتسعي من خلاله إلي توفير شكل حضاري ومنظم لحركة البيع في الأسواق والقضاء نهائيا علي #العشوائيات.
وفي كلمته أكد أبو شكيان على أن الهدف الأساسي من هذا القرار هو تغليب المصلحة العامة علي الخاصة لتحقيق المسؤولية المشتركة وتوفير النظام، منوها إلي حجم الضغوطات الكبيرة التي تتعرض لها البلدية من #المؤسسات المحلية والوجهاء والمخاتير ولجان #الأحياء لما تسببه هذه البسطات من مكاره #صحية وبيئية متعددة.
وأشار رئيس البلدية إلي أن المكان مجهز تجهيز شبه تام من إضاءة وتهوية وأمن وكاميرات من أجل راحة البائعين، مؤكدا على أن قرار نقل السوق سيتم تنفيذه في الوقت القريب.
من جهته، أوضح معين الشاعر المتحدث باسم أصحاب البسطات الضرر الواقع عليهم من قرار النقل، لوجود التزامات متعددة عليهم مع المواطنين والتجار, مطالبا بتأجيل هذا القرار إلى ما بعد موسم #عيد_الأضحى و #المدارس.
وانتهى الاجتماع بالتزام أصحاب البسطات تسليم رئيس البلدية القرار النهائي الخاص بالنقل الأحد المقبل، حيث وعد رئيس البلدية بعرض التوصية أمام #المجلس_البلدي لمناقشتها والرد عليها.

عن محمد ابو زر