الرئيسية / أخبار البلدية / بلدية النصيرات تنفذ محاضرات إرشادية لطلاب المدارس

بلدية النصيرات تنفذ محاضرات إرشادية لطلاب المدارس

بلدية النصيرات تنفذ محاضرات إرشادية لطلاب المدارس
بدأ قسم  الصحة والنظافة في  بلدية النصيرات، بتنفيذ  محاضرات توعية وإرشاد لطلاب  المدارس الثانوية، حول آليات عمل  القسم وطرق وأوقات جمع وترحيل  النفايات.
وأشار رئيس القسم م. علي الهباش إلى أنه يتم تعريف  الطلاب بطرق وآليات وأوقات جمع وترحيل النفايات التي تقوم بها البلدية، بالإضافة إلى سرد نبذة تعريفية عن البلدية من حيث  النشأة والهيكلية والأهداف.
وذكر بأن  المرحلة الأولى من المحاضرات تستهدف اللجان الصحية و  البرلمانات الطلابية للمدارس  الثانوية في النصيرات، والبالغ عددهم حوالي 150 طالبا، لافتا إلى أنه يتم توعية  الطلاب حول كيفية تمييز  الغذاء السليم عن الغذاء الفاسد وطرق  التخلص منه.
وأوضح رئيس قسم الصحة و  النظافة، أنه يتم بالتزامن مع المحاضرات تنفيذ  حملات تعشيب و  تشجير داخل المدارس، بهدف الحفاظ على  المظهر الجمالي لها.
وأكد الهباش على أنه سيتم مواصلة تنفيذ مثل هذه المحاضرات، لتشمل المدارس الاعدادية والابتدائية في كافة أنحاء النصيرات، منوها إلى أن تم  التنسيق مع إدارات المدارس لتنفيذ هذه المحاضرات، حيث شملت المرحلة الأولى مدرسة شهداء النصيرات الثانوية للبنين، و مدرسة العز بن عبد السلام الثانوية للبنين.

عن محمد ابو زر