الرئيسية / أخبار البلدية / رئيس بلدية النصيرات يجتمع مع رؤساء أندية النصيرات

رئيس بلدية النصيرات يجتمع مع رؤساء أندية النصيرات

[flagallery gid=59]

رئيس بلدية النصيرات يجتمع مع رؤساء أندية النصيرات

إجتمع رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان برؤساء أندية المخيم ، لبحث آخر المستجدات والأوضاع الرياضية الصعبة التي تمر بها الأندية خاصة بعد الحرب الصهيونية على غزة .

حيث حضر الاجتماع السيد جمال أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات ، والسيد عماد الحاج رئيس نادي أهلي النصيرات ، والسيد بهاء مطر رئيس نادي الأقصى ، والسيد صلاح البابلي رئيس نادي الرباط ، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وقدامى اللاعبين.

وناقش أبو شكيان مع رؤساء الأندية الأربعة أوضاعهم في الدوري ، ومدى استثمار الإمكانيات المتاحة من أجل عودة أندية النصيرات لخارطة المنظومة الرياضية من خلال المنافسة بقوة على البطولات ، والاهتمام بالناشئين ، والتعاون المشترك والايجابي من تبادل الخبرات واللاعبين ، متمنياً التوفيق للأندية ورسم البسمة على شفاه جماهيرها التواقة للصعود على منصات التتويج  .

ووعد أبو شكيان بوضع إمكانيات البلدية المتاحة لأندية النصيرات ، وطرح فكرة الاستخدام الأمثل لملعب النصيرات البلدي واستغلاله في التدريبات والمباريات .

واختتم أبو شكيان بعد سماعه لآراء ومقترحات الأندية بضرورة عمل اجتماع دوري للأندية ، وتشكيل لجنة خاصة لإدارة ملعب النصيرات البلدي برئاسة الكابتن توفيق أبو حرب.

عن محمد ابو زر