الرئيسية / أخبار البلدية / طواقم  بلدية النصيرات تقوم بتسوية  الشارع الغربي لمنطقة  التوزيع التابعة لوكالة  الغوث “المؤن”

طواقم  بلدية النصيرات تقوم بتسوية  الشارع الغربي لمنطقة  التوزيع التابعة لوكالة  الغوث “المؤن”

طواقم  بلدية النصيرات تقوم بتسوية  الشارع الغربي لمنطقة  التوزيع التابعة لوكالة  الغوث “المؤن”، وفق التفاهمات التي تم  الاتفاق عليها بين  نشطاء المجتمع المحلي واللجنة المركزية للجان  الأحياء في النصيرات مع أ. سامي الصالحي نائب رئيس المنطقة  الوسطى بوكالة الغوث، والتي تم من خلالها تحديد  أدوار ومسئولية كل جهة لتنفيذ هذه الخطوة الايجابية، والتي حرص نشطاء  المجتمع المحلي وأعضاء اللجنة المركزية للجان الأحياء على متابعتها مع  بلدية النصيرات ووكالة الغوث.
كما تم زيارة الموقع من قبل  رئيس البلدية أ. محمد أبو شكيان، ورئيس المنطقة الوسطى بوكالة الغوث أ. أبو عمر الرياطي ونائبه أ. سامي الصالحي، ونشطاء المجتمع المحلي أبو زاهي درويش وأبو عبد الله أبو غولة وأبو أسامة حمدان، للاطلاع على حيثيات  تنفيذ هذه الخطوة التي من شأنها تخفيف  الازدحام المروري وتيسير  العمل.
يأتي ذلك في إطار  تعزيز التعاون المشترك والمتبادل بين بلدية النصيرات ومؤسسات ومكونات المجتمع المحلي، الذي يهدف إلى  تطوير النصيرات والحفاظ على مظهرها  الحضاري والارتقاء بها.

عن محمد ابو زر