أخبار عاجلة
الرئيسية / كلمة رئيــس البلديـــة

كلمة رئيــس البلديـــة

 

 

f634dc508a34961bea614796efbdee6e

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .. أما بعد

أهلنا الكرام الطيبون في المخيم الصامد وفي وطننا الكبير فلسطين, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انطلاقاً من ثقة الحكومة الفلسطينية بتكليفنا بإدارة البلدية في قرار معالي وزير الحكم المحلي الصادر بتاريخ 25/08/2008 فقد عمدنا إلي تشكيل مجلس بلدي يتناسب مع الهموم والطموح, ليعيد للبلدية دورها الرائد في مساندة المجتمع المحلي وترسيخ صموده أمام عنجهية المحتل وحصاره الظالم.

ولقد راعي المجلس الجديد ثقل الأمانة في ظل الحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة للمواطنين, فسارعت إدارة البلدية إلي التقييم إداريا وماليا وفنيا ووضع خطة إستراتيجية تجمع بين العلاج والتطوير في آن واحد.

ولقد تم تحديد الأولويات بحسب الإمكانيات المتوفرة, والاهتمام بإشراك المجتمع المحلي في تطبيق سياسة المجلس من خلال تنشيط لجان الأحياء ومؤسسات المجتمع المدني. وفي خضم الأعباء والمهام نلتقي بكم اليوم وبعد مرور 6 سنوات لتشاركونا ما وفقنا الله به من انجازات متنوعة بين فتح الشوارع وإقامة إستاد النصيرات البلدي ومتنزه البلدية وإنشاء سوق شعبي ومركزي منظم وحل أزمة انقطاع المياه عن طريق حفر العديد من آبار المياه الارتوازية, وإزالة التعديات وإنشاء أحواض صرف صحي لوادي غزة ورصف وتعبيد عدد من الشوارع الرئيسية ومشاريع للصرف الصحي وغيرها.

ونسعى جاهدين في لتنفيذ مشاريع تنموية في القطاع الصحي والتعليمي والاجتماعي .

لذا نهيب بالأخوة المواطنين بالعمل مع البلدية جنباً إلي جنب لتكاثف الجهود حتى نستطيع جميعاً تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ونعمل على إزدهار هذه المؤسسة ( البلدية) التي هي ملك للمواطنين.

كل ذلك ونحن على يقين بأننا لن نصل إلي الصورة المطلوبة فطموحنا أكبر من واقعنا ولكننا نثق بالله فإن وفقنا فلله الشكر والمنة وأن قصرنا فمن عند أنفسنا ..

وأخر دعواتنا أن الحمد لله رب العالمين …

 

أخوكم/ محمد أبو شكيان ( أبو يوسف)

رئيس بلدية النصيرات