الرئيسية / أخبار البلدية / بلدية النصيرات تحصد تصنيف (C++) ببرنامج تطوير البلديات

بلدية النصيرات تحصد تصنيف (C++) ببرنامج تطوير البلديات

بلدية النصيرات
حازت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة، على التصنيف “C++” في برنامج صندوق تطوير وإقراض البلديات، وذلك استناداً إلى معايير الأداء المعتمدة لدى الصندوق، ما سيؤدي إلى تحديد دعم الجهات المانحة لمشاريع البلدية التنموية والتطويرية في مختلف المناحي، وأهمها البنية التحتية.
وأشار رئيس البلدية، محمد أبو شكيان، إلى أن البلدية قامت بتوفير كافة مقومات ومتطلبات الحصول على مراكز متقدمة في التصنيفات الممنوحة من قبل الصندوق، والتي تجرى استنادًا لنتائج الاستبيانات ودراسة كافة الوثائق الداعمة لحصول البلدية على هذا التصنيف.
وشدد على استمرار البلدية بالعمل أكثر لتحقيق الخدمات المتميزة لسكان المخيم، الذين يستحقون كل جهد لتوفير أفضل الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً أن هذا التصنيف هو استكمال لمشوار البلدية للحصول على تصنيف أعلى يعود على السكان بالخير في الخدمات المقدمة لهم.
يشار إلى أنه جاء في قرار صندوق تطوير وإقراض البلديات بأنه واستنادا إلى نتائج الاستبيان، وبعد دراسة كافة الوثائق الداعمة من قبل شركة استشارية مستقلة بالتعاون مع الصندوق، فإن بلدية النصيرات حصلت على تصنيف C++ تماشيا مع مؤشرات الأداء المعتمدة من قبل الصندوق.
وفي ذات الإطار، تُوجِّه إدارة بلدية النصيرات شكرها وامتنانها لإدارة صندوق تطوير وإقراض البلديات على ما يتم تقديمه من دعم لتنفيذ مشاريع ومقترحات لتطوير الأداء في العمل.

عن محمد ابو زر