الرئيسية / ألبوم الصور / مدير بلدية النصيرات: “نبذل قصارى جهدنا لتقديم الخدمات الأساسية للسكان”

مدير بلدية النصيرات: “نبذل قصارى جهدنا لتقديم الخدمات الأساسية للسكان”

مدير بلدية النصيرات: “نبذل قصارى جهدنا لتقديم الخدمات الأساسية للسكان”

أكد مدير بلديةالنصيرات م. محمد مغاري، على أن البلدية تعمل على توفير الخدمات الأساسية للسكان رغم الظروف الصعبة التي تمر بها. وأوضح خلال اجتماع عقده مع لجنة الطوارئ العاملة في بلدية النصيرات، أن العمل يجري على توفير مخزون مناسب من الاحتياجات الأساسية اللازمة لعمل البلدية، كالسولار وقطع الغيار اللازمة لصيانة الآبار ومضخات الصرفالصحي والآليات.
وأشار إلى أهمية توفير المياه للسكان في ظل أي طارئ قد يحدث، والقيام بأعمال النظافة في كافة الأحياء السكنية على أكمل وجه، مؤكدا على ضرورة تعاون المجتمع المحلي في هذا الجانب والالتزام بإخراج النفايات في أكياس محكمة الإغلاق خلال الأوقات التي تحددها البلدية.
ونوه إلى أنه سيطرأ تغيير على أوقات العمل في ترحيل النفايات خلال أوقات الطوارئ، وسيتم العمل خلال ساعات الصباح وليس في ساعات المساء كما هو الحال، بالإضافة إلى اتخاذ أقصى درجات الأمن والاحتياط للعاملين في جمع وترحيل النفايات.
وتمنى “مغاري” أن يكون للمجتمع المحلي دور بارز في التعاون مع طواقم بلدية النصيرات، التي ستبذل قصارى جهدها لتقديم الخدمات الأساسية للسكان في كافة الظروف، داعيا أصحاب محطات تحلية المياه وسيارات توزيع المياه الخاصة للمشاركة في إعانة السكان خلال أوقات الطوارئ.

عن محمد ابو زر