الرئيسية / أخبار البلدية / وفد من البنك الإسلامي الفلسطيني يزور بلدية النصيرات

وفد من البنك الإسلامي الفلسطيني يزور بلدية النصيرات

logoوفد من البنك الإسلامي الفلسطيني يزور بلدية النصيرات
بلدية النصيرات – الإعلام
بحث رئيس بلدية النصيرات وسط قطاع غزة محمد أبو شكيان مع إدارة فرع البنك الإسلامي الفلسطيني بالنصيرات، سبل تعزيز التعاون المشترك وإمكانية دعم مزيد من المشاريع في المخيم.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من البنك الإسلامي الفلسطيني لبلدية النصيرات ضم كلا من مدير الفرع ماجد رجب ورئيس قسم التمويل بالفرع حسني مسلم، وكان في استقبالهم كلا من مدير بلدية النصيرات باسم ابو دلال والمستشار القانوني جمال ابو جبل ومدير الدائرة المالية فتحي حميدة.
وبيّن أبو شكيان صعوبة الأوضاع المالية التي تعاني منها بلدية النصيرات، وخاصة بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشيرا إلى أن البلدية ستتخذ عدة خطوات خلال الفترة المقبلة لتفعيل الجباية العامة.
وتقدم رئيس بلدية النصيرات بالشكر الجزيل لمجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني ولكافة العاملين فيه على دعمهم لتنفيذ مشروع رصف شارع الشهيد أحمد ياسين بقيمة نصف مليون دولار، داعيا لدعم عدة مشاريع أخرى بالنصيرات.
من جانبه أثنى مدير فرع البنك الإسلامي الفلسطيني بالنصيرات ماجد رجب على أداء بلدية النصيرات، والتزامها المالي مع البنك خلال الفترة الماضية، مبديا تفهمه للأزمة الحالية التي تمر بها البلدية، مؤكدا على أن البنك سيكون له أكبر في البيئة الاجتماعية وبصمات واضحة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
وأوضح رجب أن إدارة البنك الإسلامي ساهمت مؤخرا في التخفيف من معاناة الموظفين الذين لديهم معاملات بنكية، وأنه بإمكان موظفي البلدية الاستفادة من هذه التسهيلات من خلال تأجيل الأقساط البنكية لمدة 3 أشهر أو أكثر.

عن admin